أرشيف

أنغام في برنامج رمضاني: انفصالي عن زوجي ليس فشلاً..ولست مضطرة للزواج

أنغام في برنامج رمضاني:انفصالي عن زوجي ليس فشلاً ..ولست مضطرة للزواجموقع العرب وصحيفة كل العرب – الناصرة الاثنين, 30 آب 2010 20:12:21 – انغام : ترتيبي بين المطربات لا يعنيني فكل ما يهمها هو تقديم عمل جيدالحب في حياتي هو حب أطفالي ومن حولي، فأنا لن أقدم على تجربة تؤلمنيرغم اختلاف ابوي طفلي الى انهما عشقان بعضهما البعض الأمر الذي اعتبره هبة من الله

وصفت الفنانة المصرية أنغام الحياة الخالية من الحب بأنها "بايخة"، مشيرة إلى أن انفصالها عن زوجيها لا يعني أنها فشلت في الحب أو في الاختيار الصحيح، بل أرجعته إلى القدر.

" أنا راضية والحمد الله" هكذا لخصت الفنانة أنغام حياتها و تجاربها، مؤكدة على أنها كلما يمر بها العمر كلما تتقرب أكثر إلى الله، في إشارة إلى أن الأمان في حياتها مصدره الأول هو علاقتها بربها.

جاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "أنا" والذي أكدت من خلاله أن قائلة:" بتبارك بأمي في كل شيء"

وعن أولادها، أوضحت أنغام انه رغم اختلاف أبويهما إلا أنهما يعشقان بعضهما البعض، الأمر الذي اعتبرته هبة من الله ، فمن ناحيتها تمنت أنغام ان يعوضها الله في أولادها ما عجزت عن تحقيقه. وفي سياق متصل، اعتبرت أن انفصالها عن زوجيها لا يمثل فشلاً، بل هو قدر، مشيرة إلى أنها تزوجت عن حب في التجربتين لكن في بعض الأحيان يكون التآلف أهم من الحب في حد ذاته.

أنغام التي وصفت الحياة دون حب بالـ "بايخة"، صرحت قائلة: " الحب في حياتي هو حب أطفالي ومن حولي، فأنا لن أقدم على تجربة تؤلمني". ولأول مرة صرحت أنغام لليثي أنها قد شعرت ببعض مشاعر الحب مؤخراُ لكنها لم تكتمل، مؤكدة على أنها لم تحب أبداً من طرف واحد وعلى أنها غير مضطرة للزواج في السر في حين وجدت الشخص المناسب

ومن جانب آخر، أعلنت أنغام أنها قد استشارت قبلاً طبيباً نفسانياً لأنه الوحيد الذي يستمع إليها وينصحها بناء على العلم، كما وصفت نفسها "بالمودية" أي المزاجية، وهو الأمر الذي إعتادت على تخطيه لكي تستطيع العمل في أي وقت.

وعن الغناء والسينما، شددت على أن ترتيبها بين المطربات لا يعنيها، فكل ما يهمها هو تقديم عمل جيد، كما أعربت عن سعادتها عندما تستمع إلى الأصوات الجديدة الموهوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى